«شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل
«شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل

«شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل، «شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «شعبة الاتصالات» تناقش مطالب التجار الأسبوع المقبل.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حددت شعبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، 3 مطالب أساسية لتجار قطاع الاتصالات والمحمول بالسوق المصرية، خــلال المؤتمر الذي سوف تنظمه الشعبة بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية، نهاية الاسبوع المقبل.

أوضــح إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات، أن المطلب الأول هو زيادة هامش كسب التجار من 2% إلى 5% حتى يكونوا قادرين على الاستمرار فى مزاولة النشاط، مشيرا إلى أن هوامش أرباحهم غير عادلة بعد زيادة أسعار الكروت 100%، وزيادة الأعباء الضريبية، ومن ثم زيادة التكاليف وأعباء الحياة.

وتـابع أن المطلب الثانى يشمل في التشديد على عدم التعامل مع الأنشطة المخالفة التى لا يتضمن سجلها التجارى مزاولة نشاط الاتصالات، على سبيل المثال الصدليات، والسوبر ماركت، مما يؤثر بالسلب على ربحية مراكز الاتصالات، بينما يكمن المطلب الثالث فى صياغة عقود مبرمة بين التاجر وشركات المحمول للحفاظ على حقوق الطرفين.

وبرهن رئيس شعبة الاتصالات أن هوامش المكسب غير عادلة، فعندما يظل التاجر يحصل حتى الآن على هامش 2% فقط، في الوقت الذي رفعت فيه الدولة ضريبة المبيعات من 15% إلى 23%، علاوة على قيام الشركات برفع مصاريف التشغيل إلى 20%، وهم معذورون بسبب زيادة التكاليف عليهم بعد زيادة أسعار المحروقات وتعويم الجنيه، وانخفاض القوى الشرائية للمواطنين، فكان من باب أولى النظر إلى أحوال التجار التي تدهورت ومازالت هوامش أرباحهم مستقرة عند 2% فقط.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم