وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن
وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن

وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن، وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير البترول يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر «أسبوع البترول» في لندن.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وجه جيفرى دونالدسون، المبعوث التجاري في المملكة المتحدة، الدعوة لوزير البترول لحضور أسبوع البترول والغاز العالمي، الذي سيعقد في العاصمة البريطانية «لندن» في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المقبل.

وبرهن «ودنالدسون»، خــلال لقاء، مع المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن الشركات البريطانية تساعد في اجراء عدد من مشروعات تطوير وإنتاج الغاز الكبرى فى مياه البحر المتوسط بمصر، من أهمها مشروعات غرب دلتا النيل وأتول ونورس، كذلك شهد اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع البترول أمام الشركات البريطانية والمزايدات الجديدة التي تحدثت مؤخراً للاستثمار في مناطق واعدة للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز.

من طرفه، ركــز المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، استمرار قطاع البترول في استراتيجيته لتهيئة مناخ جاذب للاستثمار، وأن العلاقات المصرية البريطانية ممتدة منذ فترة طويلة في صناعة البترول والغاز، وأن المشروعات المشتركة أعطت دفعات لدعم التعاون بين البلدين.

وتـابع أن المرحلة المقبلة ستشهد زيادة في حجم استثمارات الشركات البريطانية العاملة في مصر في مجال إنتاج الغاز الطبيعى في ضوء الخطط والبرامج الجارية والمخططة لتنمية الاكتشافات الجديدة.

وبرهن «جيفري» اهتمام الشركات البريطانية بمشروعات التكرير الجارى العمل عليها حالياً بأسيوط والسويس، مشيراً إلى أن الإصلاحات الاقتصادية الجريئة التي تمت مؤخراً بمصر غيرت الخريطة الاستثمارية بصناعة البترول والغاز.

وتـابع «جيفري» أن «الشركات البريطانية العاملة في مصر أشادت بتغير مناخ العمل جذرياً خــلال السنوات الأخيرة وتذليل الصعاب أمام الشركاء الأجانب، مما حفز الشركات البريطانية الأخرى على الاستثمار بمصر خــلال الفترة المقبلة».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم