«شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة
«شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة

«شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة، «شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «شعبة الأرز» تعلن إعادة توريد الأرز المحلي لـ«التموين» وتنتظر موافقة الوزارة.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر الدكتور رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بإتحاد الصناعات المصرية، إعادة توريد الأرز المحلى إلى هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية مرة أخرى لطرحة للمواطنين على البطاقات التموينية بعد توقف التوريد خــلال الفترة المــنصرمة وفقا للاتفاق مع وزير التموين والتجارة الداخلية لتهدئة الأسعار في الأسواق وعدم الضغط على سوق الأرز.

وتـابع «شحاتة» في بيانات صحفيه الصباح الأربعاء، أن أسعار الأرز حاليا تشهد حالة استقرار نظراً لبدء حصاد المحصول الجديد من الأرز، كذلك أن باقي كميات الإنتاج من الموسم الماضى بالإضافة إلى إنتاج المحصول الجديد من انتاج 2018/2019 سيكفى حتي شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2019، وأنه لن يكون هناك عجز في الأرز المصري وذلك بالتوازى مع استمرار استيراد الأرز من الخارج لكسر أي عملية احتكار من جانب البعض، مما سيعمل على استقرار الأسعار على مدار العام وتوفير احتياجات المواطنين من سلعة الأرز بشكل مستمر.

وبرهن الدكتور رجب شحاتة أن أعضاء شعبة الأرز وأصحاب المضارب لديهم إصرار على الوقوف بجانب الدولة ووزارة التموين من خــلال استمرار توريد الأرز المحلى لصالح هيئة السلع التموينية بجانب ما سيتم استيراده من الخارج، الأمر الذي سيعمل على توفير سلعة الأرز طوال الوقت وتفادى حدوث أي أزمات.

وعن المبادرة التي أظــهر عنها المهندس وجدى المشد نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب بخصوص توريد سلعة المكرونة لصالح وزارة التموين لطرحها على البطاقات بجانب الأرز، وفسر الدكتور «شحاتة» أن موافقته مرتبطة بأعضاء الجمعية العمومية لشعبة الأرز، وأنه على المستوى الشخصي لا يمانع من ذلك في حالة موافقة وزير التموين والتجارة الداخلية، حتي يقلل الضغط على سلعة الأرز، كذلك أن هذه المبادرة ستساعد على تغير نمط الاستهلاك لدى المواطن المصري بعدم الاعتماد على سلعة الأرز فقط على مائدة الطعام المصرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم