النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري
النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري

النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري، النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النفط يوسع خسائره بعد أكبر انخفاض شهري.

مانشيت - طوكيو- مانشيت:

هبطت أسعار النفط الصباح الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات للصناعة أن المخزونات الأمريكية من الخام زادت على نحو غير متوقع، لتبدأ الشهر الجديد على هبوط بعد تكبدها أكبر خسارة شهرية في عامين في حُــزَيرَانُ .

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت تسليم تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ أُكْتُوبــرُ 30 سنتا، أو 0.4 بالمئة إلى 73.91 دولار للبرميل بحلول الساعة 03:25 بتوقيت جرينتش، لتزيد خسائر وصلت 1.8 في المئة في الجلسة السابقة.

وهبطت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 37 سنتا، أو 0.5 في المئة إلى 68.39 دولار للبرميل، بعد نزولها نحو اثنين بالمئة أمس الثلاثاء.

وهوى برنت أكثر من ستة بالمئة في حُــزَيرَانُ يُــونِيُوُ، بينما هبطت عقود الخام الأمريكي حوالي سبعة بالمئة، وهو أكبر انخفاض شهري للخامين القياسيين منذ حُــزَيرَانُ 2016.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي زيادة قدرها 5.6 مليون برميل في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأسبوع المــنصرم في حين توقع استطلاع لرويترز أن تنخفض 2.8 مليون برميل.

ومن المرتقب أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بياناتها بخصوص المخزونات الصباح الأربعاء.

وأظهر استطلاع لرويترز أن من المرجح أن تظل أسعار النفط ثابتة إلى حد بعيد هذا العام والعام المقبل مع وفاء زيادة أوبك والولايات المتحدة للإنتاج بالطلب المتزايد الذي تقوده آسيا ومساعدتها في تعويض تعطل الإمدادات.

ووصل إنتاج أوبك في حُــزَيرَانُ إلى أعلى مستوى للعام 2018.وبدأت العقوبات الأمريكية الوشيكة تحد من الصادرات الإيرانية بالفعل، مع خفض مشترين من أكبر زبائنها في آسيا وارداتهم إلى أدنى مستوى لها في سبعة أشهر في تَمُّــوزُ.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام