تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي
تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي

تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي، تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي.

مانشيت - نيويورك- مانشيت:

كشــفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير أن انتاج النفط الخام في الولايات المتحدة انخفض بمقدار 30 ألف برميل يوميا إلى 10.44 مليون برميل يوميا في أيَّــارُ.

ووفقا للتقرير فإن الانتاج زاد في ولايات تكساس ونيو مكسيكو ونورث داكوتا وأوهايو في أيَّــارُ، بينما هبوط الانتاج من الحقول البحرية في خليج المكسيك بمقدار 5% على أساس شهري وبأكثر من 10% على أساس سنوي.

ووفقا لتقرير إدارة المعلومات فإن مجمل انتاج النفط الأمريكي هبط من مستوى معدل بلغ 10.47 مليون برميل يوميا في أبريل.

وعلى الرغم من انخفاضه على أساس شهري، فإن إجمالي انتاج النفط الأمريكي زاد 13.3% مقارنة مع مستواه قبل سـنــــة

وأخـبرت إدارة معلومات الطاقة إن مجمل الطلب الأمريكي على النفط زاد بمقدار 318 ألف برميل يوميا، أو 1.6%، إلى 20.4 مليون برميل يوميا.

وزادت صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 2.005 مليون برمي يوميا في أيَّــارُ من 1.756 مليون برميل يوميا في أبريل في حين تراجعت صادرات البنزين إلى 685 ألف برميل يوميا من 886 ألف برميل يوميا.

وبحسب تقرير إدارة معلومات الطاقة، زاد إجمالي انتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي جديد عند 89.9 مليار قدم مكعبة يوميا في أيَّــارُ مَــايُوُ من المستوى القياسي السابق البالغ 89.3 مليار قدم مكعبة يوميا في أبريل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام