نائب يطالب بتكريم "الموجي" و خطيب المسجد بطلى واقعة كنيسة مارمينا بحلوان
نائب يطالب بتكريم "الموجي" و خطيب المسجد بطلى واقعة كنيسة مارمينا بحلوان

نائب يطالب بتكريم "الموجي" و خطيب المسجد بطلى واقعة كنيسة مارمينا بحلوان حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب يطالب بتكريم "الموجي" و خطيب المسجد بطلى واقعة كنيسة مارمينا بحلوان .


مانشيت - إضافة تعليق

طالب جمال عباس نائب حزب  المصريين الأحرار عن دائرة أسيوط وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بتكريم كل من صلاح الموجي بطل واقعة الامساك على إرهابي كنيسة مارمينا بحلوان وخطيب مسجد الدسوقي بعد مواقفهما في مساندة الإخوة الأقباط والدفاع عنهم.

 

وأخـبر عباس في بيان له،  إن ما قام به الشيخ طه رفعت إمام مسجد الدسوقي باستخدام ميكروفون المسجد مُناديًا أهالي حلون لحماية المواطنين والكنيسة بقوله: "احموا الكنيسة زى ما بتحموا الجامع، أغيثوا إخوانكم المسيحيين من الإرهاب.. الإرهاب يستهدف الكنيسة" دليل واضح وصريح على أن الشعب المصري مُتلاحم وليس كذلك تصور المنظمات المشبوهة بالخارج بأن الأقباط يتعرضون لانتهاكات، مُؤكدًا أن المعدن الأصيل للمواطن المصري يظهر في وقت الشدائد كذلك يقع بمساندة القوات والشرطة في القضاء على الإرهاب. 

 

كذلك وجه نائب المصريين الأحرار ، التعازي لأسر الشهداء مُتمنيًا للمُصابين الشفاء العاجل.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائب يطالب بتكريم "الموجي" و خطيب المسجد بطلى واقعة كنيسة مارمينا بحلوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع