"النور": الكيل طفح بالإيرانيين من ولاية الفقيه التى جلبت الفقر لطهران‎
"النور": الكيل طفح بالإيرانيين من ولاية الفقيه التى جلبت الفقر لطهران‎

"النور": الكيل طفح بالإيرانيين من ولاية الفقيه التى جلبت الفقر لطهران‎ حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "النور": الكيل طفح بالإيرانيين من ولاية الفقيه التى جلبت الفقر لطهران‎ .


مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الكتله البرلمانيه لحزب النور، إنه يجب التوقف كثيرا عند اللقطات التي ظهرت خــلال المظاهرات في العاصمة الإيرانية طهران ومدن أخرى للبلاد، من تمزيق المتظاهرين لصورة مرشد الثورة الإيرانية "علي خامنئي" ما قد يعني أن الكيل قد طفح من تبعات السياسات الكهنوتية لولاية الفقيه والتي جلبت الجهل و الفقر للشعب الإيراني زيادة على استعداء جيرانهم العرب و المسلمين.

وفسر رئيس برلمانية النور فى بيان مساء الصباح الأحد أن  المظاهرات الحاشده في إيران و المستمرة منذ أربعة أيام،  تظهر أن سياسات إيران في منطقه الشرق الأوسط قد ارتدت عليها و بصورة غير مسبوقة، ولم تقف عند الاحتجاج علي الأوضاع ألاقتصادية و فقط و لكن زاد سقفها إلي المطالبة بالتخلص من نظام الملالي الذي امتص ثروة  الشعب الإيراني وأعاد ضخها لميلشيات تابعة له في لبنان و سوريا و العراق و اليمن.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "النور": الكيل طفح بالإيرانيين من ولاية الفقيه التى جلبت الفقر لطهران‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع