التعاون الاسلامي تدين إطلاق صاروخا باليستيا تجاه الرياض
التعاون الاسلامي تدين إطلاق صاروخا باليستيا تجاه الرياض

التعاون الاسلامي تدين إطلاق صاروخا باليستيا تجاه الرياض حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر التعاون الاسلامي تدين إطلاق صاروخا باليستيا تجاه الرياض .

مانشيت - عبرت منظمة التعاون الاسلامي عن إدانتها الشديدة لإطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا استهدف مدينة الرياض مساء السبت.

وبرهن الأمين العام الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بأن محاولة الاعتداء الآثم على مدينة الرياض تؤكد بما لا يدع مجالا للشك استمرار مليشيات الحوثي في أعمالها الإجرامية الرامية إلى زعزعة الشرطـــة والاستقرار تنفيذا لمخططات تآمرية ضد المملكة العربية السعودية والمواطنين والمقيمين على أراضيها.

وجدد الأمين العام أعانَه المنظمة وتضامنها التام مع المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها , مشيدا في الوقت نفسه بيقظة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراض الصاروخ بمنطقة غير مأهولة دون حدوث إصابات.

البحرين تدين الحادث

من جانب اخرأعربت مملكة البحرين عن إدانتها لإطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض.

واكدت وزارة الخارجية البحرينية ` في بيان صحفي الصباح نقلته وكـــالة الأخــبار السعودية ` إن هذا الاعتداء الآثم يعكس بوضوح عدم جدية هذه الميليشيات في التوصل لتسوية سلمية للأزمة اليمنية واستمرارها في اجراء المخططات التآمرية التي تهدف إلى زعزعة الشرطـــة والسلم في المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر التعاون الاسلامي تدين إطلاق صاروخا باليستيا تجاه الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى