السعودية تعترض صاروخاً باليستيا قادماً من اليمن شمال شرق الرياض
السعودية تعترض صاروخاً باليستيا قادماً من اليمن شمال شرق الرياض

السعودية تعترض صاروخاً باليستيا قادماً من اليمن شمال شرق الرياض مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السعودية تعترض صاروخاً باليستيا قادماً من اليمن شمال شرق الرياض .

مانشيت - مانشيت :- اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي، مساء السبت، صاروخا باليستيا قادما من اليمن في شمال شرق الرياض دون سقوط أي خسائر بشرية أو مادية.

ولمح مراسل "العربية" من الرياض، بعدم حدوث أي اصابات، بينما ركــز أن الحياة تتم بشكل طبيعي بالعاصمة، وحركة الطيران تسير بصورة طبيعية في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.حسب العربية نت 

وفي وقت سابق سقط صاروخ باليستي في صعدة، في 30 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم، بعد أن فشلت ميليشيات الحوثي بإطلاقه إلى السعودية.

بينما فشلت الميليشيات الحوثية، أيضاً في منتصف تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم، في إطلاق صاروخ باليستي من فج عطان ليسقط في منطقة ذهبان شمال العاصمة  صنعاء، بينما كان هدفه الأراضي السعودية.

ودأب الحوثيون على محاولة استهداف المدن والأراضي السعودية بالصواريخ الباليستية التي تصدت لها دفاعات المملكة.

برجاء اذا اعجبك خبر السعودية تعترض صاروخاً باليستيا قادماً من اليمن شمال شرق الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز