الحرس الثوري الإيراني : أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل
الحرس الثوري الإيراني : أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل

الحرس الثوري الإيراني : أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الحرس الثوري الإيراني : أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل .

مانشيت - مانشيت :- أخـبر حسين سلامي نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، الصباح السبت، إن أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل.

وتـابع سلامي، خــلال كلمة له بمناسبة الصباح الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، أن "قدرة أمريكا الصباح آخذة في الزوال، وإن تصور الأمريكان أن إيران ستتخلى عن قوتها العسكرية، هو حلم طفولي".

ونوه إلى أن أمريكا لا يمكنها ارتكاب أي حماقة.

وبرهن نائب قائد الحرس الثوري "على فشل كل المؤامرات الأمريكية"، قائلا: "مهما خططت أمريكا للمؤامرات سيصب عمل العدو لصالح الإسلام والثورة، فلو تصفحنا التاريخ لرأينا كيف تمكن الشعب الإيراني من الحصول على الشرطـــة والحرية والكرامة في أصعب المراحل".

وتـابع: "يجب أن يقبل أرجاء العـالم أن تلك القدرة التي تلعب دورا مهما في المنطقة هي إيران، من شمال البحر الأحمر حتى الشرق الأوسط، ودورها واضح ولا يمكن إنكاره في سوريا والعراق ولبنان".

المصدر: المصدر: وكـــالة تسنيم

برجاء اذا اعجبك خبر الحرس الثوري الإيراني : أي حرب جديدة في المنطقة ستنتهي بزوال إسرائيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز