الشرطـــة المغربي يوقف هولنديين اثنين بتهمة قتل مواطن
الشرطـــة المغربي يوقف هولنديين اثنين بتهمة قتل مواطن

الشرطـــة المغربي يوقف هولنديين اثنين بتهمة قتل مواطن مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الشرطـــة المغربي يوقف هولنديين اثنين بتهمة قتل مواطن .

مانشيت - مانشيت :- أوقفت السلطات الأمنية المغربية الصباح السبت، هولنديين اثنين بتهمة قتل فرد مغربي في إطلاق نار مساء أمس الأول الخميس.

وفسر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، اطلعت الأناضول على نسخة منه، أن التحقيقات "نتجت عن توقیف مواطنین ھولندیین، أحدھما ینحدر من جمھوریة الدومینكان، والثاني من جمھوریة سورینام، وذلك للاشتباه في ضلوعھما في التنفیذ المادي لجریمة القتل العمد، ومحاولة القتل، التي استھدفت ثلاث ضحایا، بمقھى بمدينة مراكش".

ولم يحدد البيان هوية الضحايا الثلاث بمن فيهم القتيل، إلا أن وسائل إعلام محلية بينـت أنه يدعى "حمزة الشايب"، وأنه لم يكن المستهدف الرئيسي في الحادث.

وتـابع البيان أن "عملیة التنسیق المنجزة في مضمار التعاون الأمني الدولي، أوضحت أن للمشتبه فیھما سوابق قضائیة عدیدة، وارتباطا مباشرا بقضایا الاتجار الدولي بالمخدرات، واختطاف واحتجاز رھائن مقابل فدیة مالیة، والسرقة باستخدام السلاح، ومحاولة القتل العمد".

واستمر أن المتهمين دخلا البلاد قبل أسبوع، وكانا یقطنان في فندقین، أحدھما یوجد مقابل المقھى الذي شهد الجریمة، وأنھما رُصدا في أربع مناسبات داخله وفي محیطه.

وتـابع: "إجراءات التنسیق الأمني الدولي لا زالت متواصلة لتوقیف المحرض الرئیسي على ارتكاب ھذه الجریمة"، والذي تبین أنه مطلوب لدى السلطات المغربية لتورطه في الاتجار الدولي بالمخدرات، و"یجري التحقق من تواجده حالیا بجمھوریة الدومینكان".

وكالات 

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطـــة المغربي يوقف هولنديين اثنين بتهمة قتل مواطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز