لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات
لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات

لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات مانشيت نقلا عن تواصل ننشر لكم لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات .

مانشيت - تحفظـت “وكـــالة إدارة الطوارئ الفيدرالية” الأمريكية تصاعدا كبيرا في ادعاءات الاحتيال لسرقة الأموال المخصصة لضحايا الحرائق التي شهدتها ولاية كاليفورنيا مؤخرا والتي تعتبر الأضخم في تاريخ الولاية.

وأَرْشَدَ تلفزيون “سي بي إس” الأمريكي إلى أن لصوص الهوية يظهر أنهم يسرقون المال المخصص لملاك العقارات الذين فقدوا كل شيء جراء الحرائق عن طريق الاحتيال.

وتحدث التلفزيون أن الحرائق هي الأسوا في تاريخ كاليفورنيا، كذلك أن حرائق مقاطعة “واين” في الولاية تحقق رقما قياسيا جديدا بالنظر إلى العدد غير المسبوق من ادعاءات التعرض للاحتيال.

ونقل التلفزيون عن مسؤول في وكـــالة الطوارئ، أن وكالته تحقق عادة من 1 إلى 2% عملية احتيال خــلال منح التعويضات، لكنها تواجه الآن زيادة كبيرة في ادعاءات التعرض للاحتيال في تلك الكارثة.

ونبه إلى أن الوكالة تشهد حاليا أكثر من ضعف حالات الاحتيال التي سجلت بعد إعصار كاترينا، ولا يعرف مسؤولو الوكالة أسباب حدوث ذلك، ويستغل المحتالون عدم إمكانية إرسال أحد إلى المنازل المدمرة للتحقق من طلبات الحصول على تعويضات ويرسلون عناوين عشوائية.

برجاء اذا اعجبك خبر لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل