«الكهرباء» تطرح 85 فرصة استثمارية للموردين المحليين
«الكهرباء» تطرح 85 فرصة استثمارية للموردين المحليين

«الكهرباء» تطرح 85 فرصة استثمارية للموردين المحليين حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الكهرباء» تطرح 85 فرصة استثمارية للموردين المحليين .

مانشيت - أوضــح ريان مداح، رئيس المحتوى المحلي للخدمات في الشركة السعودية للكهرباء عن ألقى 85 فـــــرصة استثمارية كبرى خــلال السنوات الخمس المقبلة للموردين المحليين، مشيرًا إلى أن الفرص ستعرض على الشركات الوطنية القادرة على تلبية احتياجاتها.

وأخـبر «مداح» خــلال مشاركته في برنامج نظمته الغرفة الشرقية أمس : إن الفرص تستهدف 2.3 مليون عميل جديد في 2021، مشيرًا إلى أن الشركة تساند المصنعين المحليين بنسبة 10%

عن المستثمر الأجنبي.

ونبه سليمان الحبيشي، نائب رئيس نشاط الإمداد والعقود بالشركة السعودية للكهرباء: إلى أن المصانع المحلية المسجلة بالشركة وصلت 500 مصنع، مما أدى إلى ارتفاع معدل مشتريات الشركة من المنتجات المصنعة محليًا إلى 70%

سنويًا.

وأخـبر عبدالرحمن العطيشان، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية: إن الشركة السعودية للكهرباء ستعرض فرصًا استثمارية أمام رجال الأعمال، والشركات الصغيرة والمتوسطة، ضمن برنامج «تسهيل» في دورته الثانية الشهر الحالي، والذي تستضيفه الغرفة.


برجاء اذا اعجبك خبر «الكهرباء» تطرح 85 فرصة استثمارية للموردين المحليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة