ترامب: نقدر قرار المملكة إذا اختارت نيويورك لطرح أرامكو
ترامب: نقدر قرار المملكة إذا اختارت نيويورك لطرح أرامكو

ترامب: نقدر قرار المملكة إذا اختارت نيويورك لطرح أرامكو حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ترامب: نقدر قرار المملكة إذا اختارت نيويورك لطرح أرامكو .

مانشيت - وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرار ألقى أرامكو السعودية، بأنه أمر ضروري لأمريكا في حال قررت المملكة ألقى جزء من أسهم أرامكو في سوق نيويورك للأوراق المالية.

وأخـبر ترامب بتغريدة على صفحته بتويتر: «إنه أمر ضروري لأمريكا لو أن السعودية اختارت سوق نيويورك لطرح أسهم أرامكو وسنقدر ذلك بشكل كبير».

وتتسابق بورصات أرجاء العـالم على الطرح المرتقب العام المقبل، حيث أبدت كبريات البورصات في نيويورك ولندن وشنغهاي وطوكيو وتورنتو، حماسًا قويًا بالتنافس على ألقى حصة من أسهم عملاق النفط السعودي «أرامكو» فيها. وكان رئيس صندوق الاستثمارات العامة، ياسر الرميان، أخـبر: إن ألقى حصة في شركة أرامكو للاكتتاب ماضٍ في مساره من دون تغيير، مؤكدًا في بيانات الشهر المــنصرم، أن «كل شيء في مساره الصحيح، ولا يوجد أي شيء يخرجنا عن هذا المسار، وهذا جزء من التنوع الذي نريده في صندوق الاستثمارات العامة، والبعض يقول إننا ماضون فقط في الاستثمارات المستقبلية ولكن لدينا استثمارات تقليدية». وترغب بريطانيا في تسهيل قواعد إدراج الشركات الحكومية لمساعدتها على الربـــح بالطرح العام الأولي لأرامكو .


برجاء اذا اعجبك خبر ترامب: نقدر قرار المملكة إذا اختارت نيويورك لطرح أرامكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة