إصدار 15 أمر سداد لمتأخرين عن دفع رسوم «البيضاء»
إصدار 15 أمر سداد لمتأخرين عن دفع رسوم «البيضاء»

إصدار 15 أمر سداد لمتأخرين عن دفع رسوم «البيضاء» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إصدار 15 أمر سداد لمتأخرين عن دفع رسوم «البيضاء» .

مانشيت - أصدر برنامج «الأراضي البيضاء» أمس 15 أمر سداد رسوم لمن لم يلتزم بالتسجيل في الفترة المحددة، شمل 13 أرضًا في مدن الرياض وجدة والدمام، بمساحة إجمالية وصلت 3,997,951,90 مترا مربعا، حيث تمثل هذه الأوامر الدفعة الثانية من رسوم المتأخرين بتسجيل أراضيهم. وبرهن المشرف العام على برنامج رسوم الأراضي البيضاء في وزارة الإسكان المهندس محمد بن أحمد المديهيم، أن الوزارة ماضية في إصدار العقوبات، التي كشــفت عنها مسبقًا والمترتبة على عدم التسجيل في النظام والإبلاغ عن الأراضي الخاضعة للرسوم بالمرحلة الأولى، في كل من مكة المكرمة والرياض وجدة وحاضرة الدمام. ِوتعرف الأراضي البيضاء بأنها تلك الأراضي غير المستغلة، التي تقع ضمن النطاق السكني المحدد من قبل وزارة الإسكان والخاضعة للرسوم على مراحل حسب ما تحدده أنظمة الوزارة.

برجاء اذا اعجبك خبر إصدار 15 أمر سداد لمتأخرين عن دفع رسوم «البيضاء» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة