مقتل جنديين مصريين وتصفية 5 مسلحين بهجوم في سيناء
مقتل جنديين مصريين وتصفية 5 مسلحين بهجوم في سيناء

مقتل جنديين مصريين وتصفية 5 مسلحين بهجوم في سيناء مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقتل جنديين مصريين وتصفية 5 مسلحين بهجوم في سيناء .

مانشيت - أظــهر القوات المصري مقتل اثنين من جنوده وتصفية خمسة إرهابيين جراء إحباط القوات، الصباح الأربعاء، محاولة اقتحام على أحد ارتكازاته في محافظة سيناء.

ولمح المتحدث العسكري بإسم القوات المصري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي بأن العناصر الإرهابية "استغلت حالة الرؤية الصغيرة لوجود شبورة مائية، وقام أحد العناصر التكفيرية مرتدياً حزاما ناسفا بمحاولة اقتحام أحد الإرتكازات الأمنية للقوات المسلحة".

وتـابع المتحدث: "نتيجة ليقظة عناصر الارتكاز الأمني تم مقتل الإرهابى المرتدي للحزام الناسف والتعامل المباشر مع باقي العناصر التكفيرية، مما أسفر (إجمالا) عن مقتل خمسة وإصابة اثنين من العناصر الإرهابية، وقامت باقي العناصر بالفرار وتجري مطاردتهم لاستكمال القضاء عليهم ، وقد نتج عن العملية استشهاد اثنين من جنودنا البواسل".

جديــر بالــذكر إلى أن هذا الحادث جاء بعد يومين من مقتل 18 من رجال الشرطـــة المصريين، بينهم ضابطان، جراء اقتحام في منطقة بئر عبد شمال سيناء.

المصدر: فيسبوك

نادر عبد الرؤوف

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل جنديين مصريين وتصفية 5 مسلحين بهجوم في سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)