ماكين يصف ترامب بعديم الخبرة وبالانفعالي
ماكين يصف ترامب بعديم الخبرة وبالانفعالي

ماكين يصف ترامب بعديم الخبرة وبالانفعالي مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ماكين يصف ترامب بعديم الخبرة وبالانفعالي .

مانشيت - عاب السيناتور الجمهوري جون ماكين( يمثل ولاية أريزونا) الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأخـبر إن الكونجـــرس مضطر للعمل مع رئيس قليل الدراية وضعيف الخبرة وسريع الانفعال.

وجاء تقييم جون ماكين هذا في مقالة نشرها في صحيفة " وشنطن بوست". قائلا :" يجب أن نحترم بعضنا بعضا أو على الأقل نحترم حقيقة أننا بحاجة لبعضنا بعضا. وهذا الأمر لم يكن قط صحيحا وواقعا كذلك هو الآن، فالكونغرس مضطر للعمل مع رئيس لا يملك خبرة الخدمة في مؤسسات الدولة وهو عادة لا يحصل على القدر الكافي من المعلومات.

ويرى السيناتور أن دونالد ترامب يظهر عادة الانفعال والتسرع في كلماته وتصرفاته.

وأخـبر عضو مجلس الشيوخ الأمريكي:" يجب علينا احترام سلطته وواجباته الدستورية. كذلك يتوجب علينا التعاون معه في المجالات التي يكون فيها ذلك ممكنا، ولكن نحن لسنا مرؤوسين أمامه ولا يجوز له مساءلتنا بل نحن مسؤولون أمام الشعب الأمريكي".

المصدر: تاس

ادوارد سافين

برجاء اذا اعجبك خبر ماكين يصف ترامب بعديم الخبرة وبالانفعالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)