صالح يوافق على دعوة حلفائه الحوثيين إلى المصالحة
صالح يوافق على دعوة حلفائه الحوثيين إلى المصالحة

صالح يوافق على دعوة حلفائه الحوثيين إلى المصالحة مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم صالح يوافق على دعوة حلفائه الحوثيين إلى المصالحة .

مانشيت - عبر الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، عن موافقته على دعوة حلفائه الحوثيين لمصالحة وطنية متضمنة أطلقها يوم أمس، المكتب السياسي الأعلي التابع للحوثيين.

ونقل موقع "المشهد اليمني" الإلكتروني بيانا نشره صالح، على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" أخـبر فيه: "الحوار كان وسيظل نهج وسلوك المؤتمر الشعبي العام في التعامل مع مختلف القضايا وفي إدارة علاقاته مع الجميع، ومن هذا المنطلق نجدد دعوتنا التي أطلقناها مرارا لمصالحة وطنية متضمنة لا تستثني أحدا مثمنين أي جهد يبذل في هذا الاتجاه من قبل أي جهة (في إشاره منه إلى دعوة الصماد)".

في وقت سابق أن صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين دعا في وقت سابق من يوم أمس، ما أسماها "القوى والمكونات السياسية والاجتماعية" في الداخل والخارج دون استثناء لعقد مصالحة وطنية شامله.

وتشهد العلاقة بين الحوثيين وصالح الحليفين تدهورا ملحوظا في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد اغتيال الحوثيين أحد مساعدي صالح المقربين منه على خلفيه مواجهات دارت بينه وبين عناصر من الحوثيين عند نقطة تفتيش تابعة لهم، بالقرب من منزل نجل صالح، خلفت قتلى وجرحى من الطرفين.

المصدر: المشهد اليمني

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر صالح يوافق على دعوة حلفائه الحوثيين إلى المصالحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)