شرطيون أوكرانيون يسرقون مدربهم الكندي
شرطيون أوكرانيون يسرقون مدربهم الكندي

شرطيون أوكرانيون يسرقون مدربهم الكندي مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شرطيون أوكرانيون يسرقون مدربهم الكندي .

مانشيت - أوضــحت صحيفة "Ctrana.ua" الأوكرانية، أن رجال شرطة أوكرانيون أقدموا على سرقة زميلهم الكندي، الذي قدم إلى أوكرانيا بغية تدريبهم.

وأعـلمت الصحيفة الأوكرانية، أن ضباطا من الشرطة الأوكرانية، قاموا بإيقاف المدرب الكندي الذي قدم إلى أوكرانيا ضمن برنامج لتدريب قوات إنفاذ القانون، تذرعوا بحجة فحص وثائقه الشخصية، ليسلبوا أمواله وبطائق ائتمانه، ثم تركوه في الشارع بلا شيء.

وأَرْشَدَت الصحيفة إلى أن الحادثة وقعت في نهاية شهر أبريل/نَيْسَــانَ المــنصرم، إلا أن الشرطة لم تصدر أي مذكرة اشتباه بحق الضباط المتورطين في الحادثة إلا في نهاية أغسطس/آب المــنصرم.

ووفقا للتحقيقات الأولية فقد قام عناصر الشرطة بسرقة 1400 "هريفنا"(العملة الأوكرانية)، أي ما يعادل 70 دولارا أمريكيا من المدرب الكندي.

في وقت سابق أن هذه الحادثة لا تعتبر الأولى من نوعها في أوكرانيا. حيث سبق وأقدم ضباط أوكرانيون، على سرقة سائح تركي في أيَّــارُ/مَــايُوُ 2017، قدم إلى كييف لحضور مسابقة "يوروفيجن"الأوروبية.

المصدر: نوفوستي

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر شرطيون أوكرانيون يسرقون مدربهم الكندي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)