أردوغان يصف "بالفضيحة" اتهام واشنطن لحراسه بممارسة العنف
أردوغان يصف "بالفضيحة" اتهام واشنطن لحراسه بممارسة العنف

أردوغان يصف "بالفضيحة" اتهام واشنطن لحراسه بممارسة العنف مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أردوغان يصف "بالفضيحة" اتهام واشنطن لحراسه بممارسة العنف .

مانشيت - وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجمعة، "بالفضيحة" اتهام واشنطن لعدد من حراسه بالقيام بأعمال عنف خــلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأخـبر أردوغان في بيانات بثها التلفزيون "إنها فضيحة"، مضيفا أن ذلك "برهان فاضح على الطريقة التي يشتغل وفقها القضاء الأمريكي".

كذلك أَرْشَدَ الرئيس التركي إلى أن "الولايات المتحدة هي بلد يمنح مأوى لعصابة "فيتو" (تنظيم الداعية فتح الله غولن الذي تتهمه أنقرة بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الفاشلة في البلاد العام المــنصرم)، مضيفا: "علاوة على ذلك أصبحت الولايات المتحدة موقعا يوجد فيه تنظيم "بي بي كا" (حزب العمال الكردستاني) عمليا تحت حماية أمريكية".

هذا، وأصيب نحو 10 أشخاص وألقي الامساك على شخصين خــلال احتكاكات اندلعت بين أنصار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومعارضيه وبمشاركة حرس الرئيس التركي، وذلك في أثناء زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة في 16 أيَّــارُ المــنصرم.

المصدر: وكالات

ياسين المصري

برجاء اذا اعجبك خبر أردوغان يصف "بالفضيحة" اتهام واشنطن لحراسه بممارسة العنف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)