اليابان: السلطات تحذف فيديو عن السياحة تظهر فيه ممثلة إباحية
اليابان: السلطات تحذف فيديو عن السياحة تظهر فيه ممثلة إباحية

اليابان: السلطات تحذف فيديو عن السياحة تظهر فيه ممثلة إباحية مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اليابان: السلطات تحذف فيديو عن السياحة تظهر فيه ممثلة إباحية .

مانشيت - اضطرت سلطات محافظة مياغي اليابانية، التي تقع شمالي شرق البلاد، إلى حذف فيديو من موقعها الإلكتروني يروج للسياحة في المحافظة.  

وبينـت صحيفة "اليابان تايمز" الصباح الاثنين بأن السلطات اعتمدت قرارا بحذف هذا الفيديو الذي كانت بطلته ممثلة إباحية، بعد أن تلقت نحو 400 من الشكاوى والتعاليق النقدية، حيث وصف المشاهدون اليابانيون هذا الفيديو بأنه إباحي وبذيء.

ويظهر الفيديو الممثلة اليابانية المدعوة "شيزوكا سايتو" وهي جاب معالم تاريخية للمحافظة، كذلك تتحدث البطلة في الفيديو مع سلحفاة، تعتبر رمزا للمحافظة.

وأثار غضب اليابانيين، وفقا للصحيفة، التركيز في الفيديو على شفة الممثلة وبعض أقوالها، التي تحمل، في رأي المشاهدين، طابعا إباحيا.

في وقت سابق أن محافظ منطقة مياغي عبر عن تأكده بأن هذا الفيديو ساعد على زيادة التدفق السياحي إليها، وقد رفض المحافظ في وقت سابق حذف الفيديو.

المصدر: لينتا رو

تشولبان عبدالرحمنوفا

برجاء اذا اعجبك خبر اليابان: السلطات تحذف فيديو عن السياحة تظهر فيه ممثلة إباحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)