مقتل 4 جنود إماراتيين في تحطم مروحيتهم في اليمن
مقتل 4 جنود إماراتيين في تحطم مروحيتهم في اليمن

مقتل 4 جنود إماراتيين في تحطم مروحيتهم في اليمن مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقتل 4 جنود إماراتيين في تحطم مروحيتهم في اليمن .

مانشيت - أخـبرت وكـــالة الأخــبار الإماراتية، مساء الجمعة، إن 4 جنود إماراتيين لقوا حتفهم بعد سقوط طائرتهم في اليمن.

ونشرت الوكالة الإماراتية الرسمية أسماء الجنود الذين قتلوا في الحادث

وبرهن التحالف العربي تخت قيادة السعودية، في وقت سابق الجمعة، أن مروحية هبطت اضطراريا، بسبب عطــل فني، بمناطق تقع تحت هيمنة القوات اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه هادي، ما أدى إلى إصابات طفيفة للطاقم.

وكان موقع "المشهد اليمني" قد لمح، الصباح الجمعة، بتحطم مروحية تابعة لقوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، في مديرية الروضة بمحافظة شبوة جنوب شرق صنعاء.

ونقل الموقع عن مصادر محلية قولها إن المروحية المنكوبة من نوع "أباتشي" وتحطمت عصر الصباح في منطقة وادي عمقين، مضيفا أن الحادث نجم عن عطــل فني.

وبرهن الموقع نجاة كل أفراد طاقم المروحية المكون من سبعة أشخاص، بينما بينـت صحيفة "البيان" الإماراتية نقلا عن مصادر محلية أنهم تعرضوا للإصابات، دون الكشف عن مدى خطورتها.

من طرفه، ذكر موقع "اليمن العربي" أن المروحية المنكوبة إماراتية وتحطمت في أثناء اجراء قوات النخبة عملية استطلاعية في المنطقة، مع ورود أخــبار غير مؤكدة عن مقتل شخصين كانا على متنها.

من طرفه، لم يعط التحالف العربي حتى الآن أي تعليق رسمي على الحادث.

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي، نادر عبد الرؤوف

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل 4 جنود إماراتيين في تحطم مروحيتهم في اليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)