بوغدانوف يبحث مع السفير القطري تعزيز التعاون بين البلدين
بوغدانوف يبحث مع السفير القطري تعزيز التعاون بين البلدين

بوغدانوف يبحث مع السفير القطري تعزيز التعاون بين البلدين مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بوغدانوف يبحث مع السفير القطري تعزيز التعاون بين البلدين .

مانشيت - اجتمع مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، مع سفير دولة قطر في روسيا، وبحث معه تعزيز التعاون الثنائي، والشؤون الإقليمية.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية الصباح الجمعة: "استقبل ميخائيل بوغدانوف.. يوم 11 آب/أغسطس سفير دولة قطر في موسكو فهد العطية".

واستمر: "خــلال اللقاء تم التطرق إلى بعض الجوانب العملية لمواصلة تعزيز التعاون الروسي - القطري، وكذلك الشؤون الشرق أوسطية الملحة". وأَرْشَدَ البيان إلى أن اللقاء عقد بمبادرة من الجانب القطري.

وكان بوغدانوف قد بحث يوم الاثنين المــنصرم، مع السفيرين لدى موسكو السعودي عبد الرحمن الراسي والقطري فهد بن محمد العطية، خــلال لقاءين منفصلين، مستجدات الوضع في الخليج.

وأوضحت وزارة الخارجية الروسية حينها أن لقاء بوغدانوف، مع السفير السعودي، جاء بمبادرة الجانب السعودي وتناول أيضا مختلف جوانب التعاون الروسي السعودي وجدول الاتصالات الثنائية على مختلف المستويات.

وحول اللقاء مع السفير القطري، أوضحت الوزارة أنه شهد تباحثا في القضايا الآنية بالشرق الأوسط، مع التركيز على الأزمة المستمرة في العلاقات بين قطر وعدد من دول المنطقة، إضافة إلى الطرق المتاحة لتطبيع الوضع.

المصدر: سبوتنيك

نادر همامي

برجاء اذا اعجبك خبر بوغدانوف يبحث مع السفير القطري تعزيز التعاون بين البلدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)