ما هي الفكرة التي يحملها الأمريكيون عن بوتين بالفعل؟
ما هي الفكرة التي يحملها الأمريكيون عن بوتين بالفعل؟

ما هي الفكرة التي يحملها الأمريكيون عن بوتين بالفعل؟ مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ما هي الفكرة التي يحملها الأمريكيون عن بوتين بالفعل؟ .

مانشيت - على الرغم من الحملة الإعلامية الشرسة ضد روسيا في الولايات المتحدة، لا تزال شعبية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تتنامى هناك ، لا سيما في المناطق الريفية الأمريكية.

هذا ما أبرزته لقاءات أجراها بول لويس، مراسل صحيفة "غارديان" البريطانية، مع ناخبين في ولاية ألاباما الأمريكية، على ضوء استعداداتهم للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

واتضح من أجوبة الأهالي المحليين أن قليلين منهم فقط يصدقون فرضية "التدخل الروسي" المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المــنصرمة، والغالبية ترى أن أساطير كهذه وظيفتها الوحيدة هي صرف اهتمام المواطنين عن المشكلات الحقيقية التي يواجهها المجتمع.

أما بالنسبة لفكرة المواطنين الأمريكيين عن شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فالموقف منه إيجابي بشكل سـنــــة، خاصة في أوساط المتدينين المسيحيين الملتزمين، الذين يشاطرون الرئيس الروسي رأيه في أن المجتمع الغربي فقد كثيرا من قيمه الأخلاقية التقليدية.

المصدر: The Guardian + Vesti.ru

قدري يوسف

برجاء اذا اعجبك خبر ما هي الفكرة التي يحملها الأمريكيون عن بوتين بالفعل؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)