الخارجية الإيرانية: ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي
الخارجية الإيرانية: ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي

الخارجية الإيرانية: ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الخارجية الإيرانية: ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي .

مانشيت - أخـبر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف أن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي وهو يحاول أن يجعل ايران تظهر وكأنها هي السبب في الغاء الاتفاق النووي كي لا يحيا في عزلة دولية.

وبينـت وكـــالة مهر للأنباء أن وزير خارجية ايران محمد جواد ظريف علق، في صفحته الشخصية في موقع تويتر، على بيانات الرئيس الأمريكي الأخيرة دونالد ترامب. مؤكدا أن «ترامب» يسعى لالغاء الاتفاق النووي والقضاء عليه، لكنه ولكي يتجنب العزلة الدولية يحاول أن يجعل إيران تظهر وكأنها هي السبب في الغاء الاتفافق النووي وابطال العمل به.

في وقت سابق أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أفصح مؤخرا بأنه لا يظن ان ايران قد التزمت بكامل تعهداتها حيال الاتفاق النووي وفسر ان طهران انتهكت روح الاتفاق النووي.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الإيرانية: ترامب يسعى دائما للقضاء على الاتفاق النووي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام