البابا تواضروس يكشف تفاصيل لقائه مع مرسي
البابا تواضروس يكشف تفاصيل لقائه مع مرسي

البابا تواضروس يكشف تفاصيل لقائه مع مرسي مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البابا تواضروس يكشف تفاصيل لقائه مع مرسي .

مانشيت - أوضــح البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية في مصر، تفاصيل لقائه والإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، قبل 30 تَمُّــوزُ/يُــونِيُوُ 2013.

وأخـبر البابا، خــلال لقاء تلفزي، الخميس 10 حُــزَيرَانُ/يُــونِيُوُ، على قناة "Dmc"، إنه أحس في فترة من الفترات أن مصر ليست على ما يرام، والشارع كان في حالة غليان مخيف، وكان الحل الوحيد أن يطلب من شيخ الأزهر، في 18 تَمُّــوزُ 2013، الذهاب معه لمرسي، للاستفسار والاطمئنان على مصر.

وفعلا تم اللقاء، لكن نتيجته لم تكن في مستوى انتظارات رجلي الدين، حيث ركــز البابا أنه أحس بأن مرسي غير مدرك لما يحصل في مصر. ولدى خروج البابا تواضروس والإمام أحمد الطيب من الاجتماع، نظرا بتعجب إلى بعضهما البعض، ولم يجدا أي إجابة عن سؤالهما.

ويقول البابا: "لم نجد الإطمئنان الذي بحثنا عنه لدى الرئيس المعزول"، واستمر: "خرجت من لقائي مع مرسي منزعج". وأَرْشَدَ إلى أنه نزل إلى الشارع واحتج مع بقية المواطنين ليس بصفته الدينية، ولكن كمواطن يخاف على بلاده.

?

المصدر:  "Dmc"

رُبى آغا

برجاء اذا اعجبك خبر البابا تواضروس يكشف تفاصيل لقائه مع مرسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)