لافروف: احتمال نشوب صدام عسكري كوري أمريكي أصبح قويا جدا
لافروف: احتمال نشوب صدام عسكري كوري أمريكي أصبح قويا جدا

لافروف: احتمال نشوب صدام عسكري كوري أمريكي أصبح قويا جدا مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لافروف: احتمال نشوب صدام عسكري كوري أمريكي أصبح قويا جدا .

مانشيت - حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من أن هناك خطرا كبيرا لنشوب صدام عسكري بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

واستمر قائلا، خــلال مشاركته في منتدى شبابي بمقاطعة فلاديمير الروسية: أعتقد أن المخاطر كبيرة جدا، ولاسيما إذا أخذنا هذا الخطاب بعين الاعتبار: نسمع تهديدات مباشرة باستخدام القوة".

واستمر الوزير الروسي أن موسكو قلقة من بيانات واشنطن وبيونغ يانغ حول "ضربات استباقية"، وتبذل كل ما بوسعها لكي لا تصل الأمور لهذا الحد.

وفسر قائلا: "الأحاديث حول ضرورة توجيه ضربة استباقية إلى كوريا الشمالية، وأحادث بيونغ يانع حول ضرب القاعدة العسكرية الأمريكية في جزيرة غوام لا تتوقف، وهذا الوضع يقلقنا كثيرا".

وأخـبر لافروف إنه لا يريد الحديث عما يمكن أن يحصل في حال توجيه ضربة استباقية من قبل أي من الطرفين، واستمر: "لكنا سنبذل كل ما بوسعنا لكي لا ينشأ هذا الوضع".

واكـــــد قائلا: "لا نقبل كوريا الشمالية النووية، كدولة تملك أسلحة نووية".

يواصل..

برجاء اذا اعجبك خبر لافروف: احتمال نشوب صدام عسكري كوري أمريكي أصبح قويا جدا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)