«هدف»: تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص
«هدف»: تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص

«هدف»: تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «هدف»: تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص .

مانشيت - أوضــح صندوق تطوير الموارد البشرية «هدف»، عن بدء تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص بعد تعليق الاتفاقيات مؤخرًا. ويدعم الصندوق 31 برنامجًا للتوظيف المباشر والتدريب الصيفي والتدريب على رأس العمل والتدريب الإلكتروني، كذلك تشمل برامج للتدريب التعاوني والتدريب الصحي وعمل المرأة في المصانع والمنزل، فضلًا عن برامج أخرى للتوظيف الموسمي ودعم أجر أيام الغسيل الكلوي. ودعا الصندوق المستفيدين من برنامج حافز إلى الالتزام بالتحديث والدخول الأسبوعي لتجنب الإنذارات وتأخير الأهلية التي يتم الإعلان عنها في نهاية كل شهر هجري. وأَرْشَدَ إلى أن مدة التحقق من الآيبان تتراوح بين 30 و45 يومًا، مشيرًا إلى أن الفئة المستهدفة من حافز تتراوح أعمارها بين 20 – 35 سـنــــةًا. ونبه إلى أنه في حال العودة إلى البرنامج بعد الاستبعاد يمكن استرجاع المبلغ المالي المستقطع. وانطلق صندوق تطوير الموارد البشرية في أعماله منذ 1421 هـ من أجل أعانَه السعودة في القطاع الخاص، وأدت كثرة حالات التسرب من برامج الصندوق إلى توجيه انتقادات ساخنة للصندوق، لاسيما في مجلس الشورى.

برجاء اذا اعجبك خبر «هدف»: تطوير برامج أعانَه التدريب والتوظيف في القطاع الخاص قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة