المخلافي : لن يفتح مطار صنعاء إلا بعد خروج الانقلابيين
المخلافي : لن يفتح مطار صنعاء إلا بعد خروج الانقلابيين

المخلافي : لن يفتح مطار صنعاء إلا بعد خروج الانقلابيين حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المخلافي : لن يفتح مطار صنعاء إلا بعد خروج الانقلابيين .

مانشيت - أخـبر عبد الملك المخلافي، وزير الخارجية اليمني، إن مطار صنعاء تديره “ميليشيا”، ومن غير المقبول لدولة ذات سيادة أن تشتغل مطاراتها في ظل سلطة غير شرعية، مطالبا الانقلابيين بتسليم المطار للعاملين الشرعيين وبدء نقاش عبر الأمم المتحدة.

 

وتـابع المخلافي، في عدة تغريدات متتالية، على صفحته الرسمية عبر موقع “تويتر” أن الحكومة اليمنية ترحب بأي مبادرات سلام ولا تقف عقبة أمامها، مردفا أن الانقلابيون يستطيعون الحصول على السلام مع الشعب، حال التزامهم، ولكنهم لن يحصلوا على مكافأة عن جرائمهم.

ورأى وزير خارجية اليمن أن “مشكلة المليشيات أنها لا ترى من يعارضها يستحق الحياة، ولهذا تستهين بحياة كل المواطنين الرافضين لهيمنتها، ولا يجب تشجيع هذه النظرة الفاشية” .

مشددا على أن المواطن اليمني واحد بالنسبة للحكومة، ومعاناته واحدة، وعقب : “يجب اتمام هذه المعاناة من صعدة وصنعاء إلى تعز وعدن ومأرب وحضرموت بإنهاء الانقلاب والحرب”، وأخـبر في تغريدة أخرى : “فك حصار تعز وإنهاء معاناة مئات الآلاف من المواطنين هي أولوية أساسية للحكومة اليمنية، ولكل المنظمات الإنسانية ولا يجب إغفالها عند الحديث عن حلول”.

برجاء اذا اعجبك خبر المخلافي : لن يفتح مطار صنعاء إلا بعد خروج الانقلابيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام