ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي
ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي

ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي .

مانشيت - اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن طهران لا تبجل روح الاتفاق النووي الذي وقعته في العام 2015 مع ست دول كبرى.

وأخـبر ترامب للصحفيين في نادي الغولف الخاص به في ولاية نيوجيرسى: "لا أعتقد أن إيران تلتزم بالاتفاق.. لا أعتقد أنهم يلتزمون بروح الاتفاق".

وتـابع أنه لا يعتقد أن "تصرفات طهران تتوافق مع شروط الاتفاق الذي استهدف تقليص البرنامج النووي الإيراني مقابل زيادة العقوبات الدولية عنها".

وكانت الإدارة الأمريكية كشــفت، الشهر المــنصرم، أن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي، لكنها تنتهك روح هذا الاتفاق، مهددة بفرض عقوبات جديدة عليها لتغيير سلوكها.

وفسر مسؤولون كبار في البيت الأبيض أن واشنطن تقر بالتزام إيران باتفاق 2015، لكن الرئيس ترامب ووزير الخارجية ريكس تيلرسون يعتقدان أن إيران "لا تزال تشكل أحد أخطر التهديدات للمصالح الأمريكية وللاستقرار في المنطقة".

المصدر: تاس + رويترز

قدري يوسف

برجاء اذا اعجبك خبر ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)