جعجع "يحذر" من زيارات المسؤولين إلى سوريا و"يتفهم" توجههم للسعودية والإمارات
جعجع "يحذر" من زيارات المسؤولين إلى سوريا و"يتفهم" توجههم للسعودية والإمارات

جعجع "يحذر" من زيارات المسؤولين إلى سوريا و"يتفهم" توجههم للسعودية والإمارات مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم جعجع "يحذر" من زيارات المسؤولين إلى سوريا و"يتفهم" توجههم للسعودية والإمارات .

مانشيت - أخـبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن أي زيارة رسمية لوزير لبناني إلى سوريا "ستهز الاستقرار السياسي الداخلي في لبنان.

وأخـبر سمير جعجع في مؤتمر صحافي عقده في معراب إنه بسبب تلك الزيارات "سيتم تصنيف لبنان فورا في خانة المحور الإيراني في الشرق الأوسط".

وتـابع أن "ذلك يعني انقطاع ما تبقى من العلاقات مع أكثر البــلدان العربية والذي يؤدي بدوره إلى وضع اقتصادي سيء سيخنق لبنان أكثر.. سنجلب إلى أنفسنا مزيدا من العقوبات ومزيدا من الحصار"، على حد تعبيره.

وأخـبر أن "كل الحكومات اللبنانية اعتمدت سياسات عامة انطلاقا من 2005 ، وخصوصا منذ 2011 عندما بدأت الأزمة السورية، وهي سياسة النأي بالنفس".

واكـــــد رئيس حزب القوات اللبنانية أن "أي تعاط مع الحكومة السورية يدخل لبنان في الأزمة السورية"، بحسب قوله.

وتـابع أنه "يتفهم أنه لو ذهب الوزراء إلى أوروبا من أجل المشاريع والبنى التحتية، أو إلى الولايات المتحدة أو السعودية والإمارات".

وأعـلمت وسائل إعلام لبنانية أن اجتماع الحكومة اللبنانية الأربعاء المــنصرم، ركــز قرار إسباغ الصفة "الخاصة" على زيارات المسؤولين اللبنانيين الى سوريا.

المصدر: وكـــالة الأخــبار اللبنانية

ياسين بوتيتي

برجاء اذا اعجبك خبر جعجع "يحذر" من زيارات المسؤولين إلى سوريا و"يتفهم" توجههم للسعودية والإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)