فقدان 50 مهاجرا بحادث ثان قبالة سواحل اليمن
فقدان 50 مهاجرا بحادث ثان قبالة سواحل اليمن

فقدان 50 مهاجرا بحادث ثان قبالة سواحل اليمن مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فقدان 50 مهاجرا بحادث ثان قبالة سواحل اليمن .

مانشيت - مانشيت :- كشــفت منظمة الهجرة الدولية فقدان نحو خمسين مهاجرا وانتشال خمس أمـوات قبالة سواحل اليمن الصباح الخميس، وذلك بعد 24 ساعة على غرق خمسين مهاجرا في حادث مماثل.

وأخـبرت المنظمة في بيان إن مهربين أجبروا حوالي 180 مهاجرا غير نظامي على القفز إلى مياه بحر العرب، وجرى انتشال خمس أمـوات، ولا يزال قرابة خمسين مهاجرا غيــرهم مفقودين.

وعادة ما يجبر المهربون المهاجرين على القفز في المياه عندما يرون على الشاطئ سيارات تتبع السلطات اليمنية، حسب بيان سابق للمنظمة.

وأخـبرت عضوة نادي منظمة الهجرة الدولية في اليمن لينا كوسا إن فرق المنظمة لا تزال في موقع الحادث وتحاول إنقاذ المزيد من المهاجرين.

وأضافت أن حوالي خمسين مهاجرا لا يزالون مفقودين، في حين يقوم نادي المنظمة بعلاج 25 ناجيا على الساحل، وأن قرابة مئة مهاجر نجوا من الغرق "وهذه الأرقام غير نهائية، وسيتم تحديثها تباعا".

المصدر: وكالات 

برجاء اذا اعجبك خبر فقدان 50 مهاجرا بحادث ثان قبالة سواحل اليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز