سوق النفط يترقب إعلانا سعوديا بالتزام أوبك خفض الإنتاج
سوق النفط يترقب إعلانا سعوديا بالتزام أوبك خفض الإنتاج

سوق النفط يترقب إعلانا سعوديا بالتزام أوبك خفض الإنتاج حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سوق النفط يترقب إعلانا سعوديا بالتزام أوبك خفض الإنتاج .

مانشيت - أخـبر تقرير اقتصادي أمس، إن سوق النفط يترقب إعلانًا سعوديًا واضحًا يجدي التزام أوبك بخطط خفض الإنتاج من أجل أعانَه الأسعار خــلال الفترة المقبلة، وأَرْشَدَت «رويترز» إلى أنه بدون هذا الإعلان سيظل السوق يعاني حالة من التذبذب.

جاء ذلك بينما شرع منتجو النفط من داخل وخارج أوبك، أمس بأبوظبي في بحث السبل الكفيلة بتعزيز اتفاق النفط الذي يقضي بسحب 1.8 مليون برميل يوميًا، في ظل الكثير من الخروقات التي تقلل من جدواه وفاعليته. وأَرْشَدَ التقرير إلى أن زيادة إنتاج الولايات المتحدة وأوبك من أبرز العوامل التي تهدد أعانَه الأسعار، مشيرًا إلى ارتفاع إنتاج واشنطن إلى 9.4 مليون برميل يوميًا. وفي اجتماع لجنة المراقبة في روسيا مؤخرًا اكـــــد وزير الطاقة خالد الفالح على ضرورة التزام دول أوبك بخطط خفض الإنتاج في ظل هبوط الأسعار 9% من بداية العام الجاري.


برجاء اذا اعجبك خبر سوق النفط يترقب إعلانا سعوديا بالتزام أوبك خفض الإنتاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة