«الفالح»: ناقشت مع العراق استقرار أسواق النفط
«الفالح»: ناقشت مع العراق استقرار أسواق النفط

«الفالح»: ناقشت مع العراق استقرار أسواق النفط حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الفالح»: ناقشت مع العراق استقرار أسواق النفط .

مانشيت - أخـبر وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح أمس «إنه تحاور الجهود الرامية لتحقيق الاستقرار في أسواق النفط مع وزير النفط العراقي جبار اللعيبي خــلال اجتماع بينهما». ونشر الفالح صورة له على تويتر وهو يستقبل وزير النفط العراقي، وأخـبر إنهما ناقشا أهمية توحيد جهود كافة البــلدان لاستقرار الأسواق. وكانت وزارة النفط العراقية أخـبرت أول من أمس: «إن اللعيبي غادر البلاد متجهًا إلى المملكة لمناقشة تطورات سوق النفط وجهود منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) الرامية لتحقيق الاستقرار في السوق».

وأعـلمت أن الزيارة تأتي بعد دعوة من الفالح وأن وفدًا من مسؤولي الطاقة العراقيين سيصاحب اللعيبي، موضحة أن اللعيبي سيناقش سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وخصوصًا في مجال النفط والغاز وبما يساعد المصالح المشتركة.

من جهته، أخـبر اللعيبي «إن الجانبين سيناقشان تطورات السوق النفطية والتنسيق والجهود المشتركة من أجل تحقيق الأهداف التي تم الاتفاق عليها في اجتماعات أوبك، ومحاولة إعادة التوازن للسوق النفطية العالمية ودعم أسعار النفط».


برجاء اذا اعجبك خبر «الفالح»: ناقشت مع العراق استقرار أسواق النفط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة