الإغاثة الإسلامية توزع مساعدات على اللاجئين السوريين بالأردن
الإغاثة الإسلامية توزع مساعدات على اللاجئين السوريين بالأردن

واس - عمان

وزعت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية مساعدات إغاثية على اللاجئين السوريين بالأردن، وذلك خــلال الإحتفال الذي أقيم أمس الأول بحضور أمينها العام حسن شحبر، والمدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء بسوريا الدكتور بدر السمحان، والأمين العام للهيئة العالمية للكتاب والسنة الدكتور عبدالله بصفر، وأمين سـنــــة رابطة العلماء المسلمين الدكتور سعد الشهراني، ومدير مكتب هيئة الإغاثة العالمية بالأردن عبدالكريم الموسى.

واشتملت المساعدات على أطقم من الأواني المنزلية وحقيبة العناية الشخصية، إضافة لمبلغ مالي لمجموعة من الأسر السورية العفيفة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل وكبار السن والأيتام.

وبرهن الدكتور بدر السمحان ضرورة تضافر واستمرار الجهود الإغاثية كافة لخدمة الأشقاء السوريين النازحين واللاجئين منهم التي ترسم في حقيقتها أروع صور التعاون والتكافل الاجتماعي ما بين الشعوب الإسلامية والعربية.

وأخـبر «إن الاهتمام بالجوانب الإنسانية لجميع الشعوب المتضررة يأتي ترجمة لاهتمامات ورؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».

وأعرب عن الشكر لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية على ما تقدمه من رعاية متضمنة للمستضعفين في أرجاء العـالم بشكل سـنــــة وفي الأردن بشكل خاص، إضافة للاهتمام بالأشقاء السوريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

من طرفه أبان رئيس مكتب الهيئة بالأردن أن الهيئة تقدم كل أشكال المساعدات الإغاثية للمتضررين والمحتاجين أينما وجدوا، مشيرا إلى أن الهيئة واحدة من روافد الخير للمسلمين في مختلف أرجاء أرجاء العـالم وتمدهم بالدعم والمساندة.


المصدر : مكه