الشرطة المصرية تقتل 3 مسلحين شاركوا في هجوم ضد مسيحيين
الشرطة المصرية تقتل 3 مسلحين شاركوا في هجوم ضد مسيحيين

الشرطة المصرية تقتل 3 مسلحين شاركوا في هجوم ضد مسيحيين مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الشرطة المصرية تقتل 3 مسلحين شاركوا في هجوم ضد مسيحيين .

مانشيت - كشــفت وزارة الداخلية المصرية مقتل ثلاثة مسلحين شاركوا في أعمال عنف ضد مسيحيين في محافظة المنيا، وذلك خــلال تبادل لإطلاق النار مع رجال الشرطـــة.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة أن الشرطة تمكنت، من تـحفظ معلومات تشير إلى تمركز مجموعة من عناصر مـجموعة مسلحة بأحد الكهوف داخل أعماق المنطقة الجبلية الوعرة في محافظة قنا.

واستمر البيان أن قوات الشرطـــة فوجئت، فور وصولها إلى المكان، "بإطلاق العناصر الإرهابية النيران عليها بكثافة من كافة أنواع الأسلحة"، مما أدى إلى تبادل لإطلاق النار أسفر عن القضاء على ثلاثة مسلحين ومقتل أحد ضباط قوة قطاع الشرطـــة المركزي.

وتـابع البيان أن رجال الشرطـــة عثروا في الكهف على قطع أسلحة مختلفة الأنواع، وسيارة "تويوتا" رباعية الدفع، وكميات كبيرة من وسائل الإعاشة والمواد الغذائية والأدوية.

وفي 26 أيَّــارُ/مَــايُوُ المــنصرم اصدر متشددون النار على حافلة كانت تقل زوارا من الأقباط إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا، ما أسفر عن مقتل 29 شخصا وإصابة أكثر من 20 غيــرهم بجروح.

المصدر: الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية على فيسبوك

قدري يوسف
 

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة المصرية تقتل 3 مسلحين شاركوا في هجوم ضد مسيحيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)