داعش يبث تسجيلاً بالفارسية ويهدد بتفجيرات في إيران
داعش يبث تسجيلاً بالفارسية ويهدد بتفجيرات في إيران

داعش يبث تسجيلاً بالفارسية ويهدد بتفجيرات في إيران حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر داعش يبث تسجيلاً بالفارسية ويهدد بتفجيرات في إيران .

مانشيت - بث تنظيم “داعش” الإرهابي  تسجيلا مصوراً،  يهدد فيه بشن غارات جديدة في العاصمة الإيرانية طهران ويدعو فيه الشبان الإيرانيين إلى الانتفاض والجهاد في بلادهم.

وجه التهديد رجل يضع قناعا أسود ويحمل بندقية كلاشنيكوف بينما كان جالسا إلى جانب رجلين غيــرهم. ويحمل التسجيل المصور شعار وكـــالة أعماق للأنباء التابعة للدولة الإسلامية ويعرض لقطات لهجومين في طهران في تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ أظــهر التنظيم المتشدد مسؤوليته عنهما.

وأخـبر الرجل متحدث بلهجة فارسية “بنفس الطريقة التي قطعنا بها رقاب كلابكم في العراق وسوريا سنقطع رقابكم في وسط طهران”.

وترى “داعش” التي سعت لتأسيس ما أسمته “خلافة” في أجزاء من الخليج -لكنها الآن تقع تحت ضغط من جيوش وطنية ومجموعات دولية في سوريا والعراق-إيران أحد أكبر أعدائها في المنطقة.

وقتل التنظيم ما لا يقل عن 18 شخصا في هجومين أحدهما على البرلمان في طهران والآخر على ضريح الخميني في السابع من تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ.

وأطلق الحرس الثوري الإيراني عدة صواريخ على قواعد “داعش” في سوريا في 18 تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ ردا على ذلك الهجوم. كذلك أظــهر المسؤولون الإيرانيون إلقاء الامساك على عشرات الأفــــــراد بزعم أن لهم صلات بالهجومين.

وأظهر مقطع مصور آخر متشددين يضعون أقنعة سوداء ويقولون بالعربية عبارات مناهضة للشيعة ويهددون بشن غارات ضدهم في العراق

برجاء اذا اعجبك خبر داعش يبث تسجيلاً بالفارسية ويهدد بتفجيرات في إيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام