واشنطن تايمز: قطر ساهمت بعدم الاستقرار.. والجزيرة تنشر الكراهية والعنف
واشنطن تايمز: قطر ساهمت بعدم الاستقرار.. والجزيرة تنشر الكراهية والعنف

واشنطن تايمز: قطر ساهمت بعدم الاستقرار.. والجزيرة تنشر الكراهية والعنف حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر واشنطن تايمز: قطر ساهمت بعدم الاستقرار.. والجزيرة تنشر الكراهية والعنف .

مانشيت - أخـبرت صحيفة “واشنطن تايمز”، إن البــلدان الداعمة لمكافحة الإرهاب ملتزمة بالإجراءات التي اتخذتها ضد قطر، لما في ذلك فـــــرصة لإنهاء التهديد الإرهابي المروع للأمن في منطقة الشرق الأوسط للأبد.

وأوضحت الصحيفة قائلة: “إن الفراغ الذي خلفته إدارة أوباما، والتي سحبت معظم القوات الأميركية من العراق وأغلب القوات من أفغانستان، تم ملؤه بسرعة من قبل الإرهابيين”.

وأضافت الصحيفة أن قطر ساهمت في عدم الاستقرار من خــلال أعانَه تنظيم جماعة الإخوان ، الأمر الذي استفادت منه عدة دول أهمها إيران، وألقى بشكل أو بآخر بتبعات على الإدارة الأميركية.

أما شبكة الجزيرة القطرية، فكان لها دور كبير في نشر الكراهية والتحريض على العنف في كل أرجاء أرجاء العـالم الإسلامي والغربي.

برجاء اذا اعجبك خبر واشنطن تايمز: قطر ساهمت بعدم الاستقرار.. والجزيرة تنشر الكراهية والعنف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام