مقتل متظاهر في العراق.. واستئناف الرحلات الجوية في النجف
مقتل متظاهر في العراق.. واستئناف الرحلات الجوية في النجف

مقتل متظاهر في العراق.. واستئناف الرحلات الجوية في النجف حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مقتل متظاهر في العراق.. واستئناف الرحلات الجوية في النجف .

مانشيت - مانشيت - متابعات

أخـبرت قناة العراقية في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة إن الرحلات الجوية استؤنفت في مطار مدينة النجف بعد انسحاب متظاهرين.

وكان مئات العراقيين قد اقتحموا في وقت سابق يوم الجمعة المطار وأوقفوا الحركة الجوية.

وكانت قد كشــفت دائرة صحة ميسان، الجمعة، عن مقتل أحد المتظاهرين وإصابة 15 غيــرهم في التظاهرات التي شهدتها المحافظة يوم الجمعة.

وأخـبر رئيس إعلام دائرة صحة ميسان محمد الكناني، في إن حصيلة ضحايا التظاهرات التي شهدتها ميسان وصلت قتيلا واحدا و15 جريحا.

وتـابع الكناني أن الجرحى يتلقون العلاج في المستشفيات، بينما تم نقل جثة القتيل إلى الطب العدلي.

في الناحية الاخرى، ركــز مصدر أمني في محافظة ميسان إصابة 11 عنصرا أمنيا، بينهم ضابط، خــلال التظاهرات في المحافظة.

وفي وقت سابق من الصباح، اقتحم عشرات المتظاهرين في محافظة ميسان احتجاجا على سوء الخدمات وانقطاع الكهرباء والماء النقي، مبنى المحافظة في مركز مدينة العمارة، بينما فرقت القوات الأمنية المتظاهرين قرب مبنى مجلس المحافظة باستخدام “القوة”.

وشهــــــدت بعض المدن العراقية ومنها كربلاء والناصرية والنجف والعمارة، يوم الجمعة، احتجاجا على سوء الخدمات وانقطاع الكهرباء، زيادة على البصرة التي تشهد لليوم السابع على التوالي تظاهرات شعبية كبيرة للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء وتوفير الماء الصالح للشرب، وإنهاء البطالة بتوفير فرص عمل لأبنائها.

ولمح مصدر أمني في محافظة البصرة بأن القوات الأمنية اكـــــدت إجراءاتها على كل مداخل مطار البصرة.

وصرح المصدر الأمني أن هذه الخطوة تأتي كإجراء احترازي تزامنا مع التظاهرات التي تشهدها المحافظة. 

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل متظاهر في العراق.. واستئناف الرحلات الجوية في النجف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام