مصر: “الأعلى للإعلام” يشيد بجهود المملكة في مواجهة القرصنة
مصر: “الأعلى للإعلام” يشيد بجهود المملكة في مواجهة القرصنة

مصر: “الأعلى للإعلام” يشيد بجهود المملكة في مواجهة القرصنة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصر: “الأعلى للإعلام” يشيد بجهود المملكة في مواجهة القرصنة .

مانشيت - القاهرة - مانشيت:

أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بالخطوات الفعالة والمتتالية التى اتخذتها وتتخذها المملكة العربة السعودية لمكافحة القرصنة وحماية حقوق الملكية.

وبرهن المجلس، في بيان، رفضه لـ”أى قرصنة أو بث غير قانونى يتعارض مع الأنظمة والقوانين لكل دولة”.

كذلك استهجن المجلس محاولات قطر اقحام اسم السعودية فى قضية “بي أوت” المتهمة ببث مباريات مونديال روسيا، مؤكدا أن هذا الاتهام مرده موقف سياسى فى خلافها مع البــلدان الأربع، بسبب موقفها الداعي لمكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى التغطية على فشلهم التقنى الواضح بمنع القرصنة.

وأعرب المجلس عن تفهمه للأسباب التي دعت السعودية لمنع قنوات بى إن سبورت التابعة لشبكة الجزيرة نظرا لارتباطها ودعمها للإرهاب، كذلك ندد بقيام “بى إن سبورت” باقحام الرياضة بالسياسة، والذى تم رصده بشكل متتالى ليس ضد السعودية فحسب وإنما ضد عدد من البــلدان العربية.
أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا ركــز فيه رفضه أى قرصنة أو بث غير قانونى يتعارض مع الأنظمة والقوانين لكل دولة، مشيدا في الوقت ذاته بالخطوات الفعالة والمتتالية التى اتخذتها وتتخذها السعودية لمكافحة القرصنة وحماية حقوق الملكية.

كذلك استهجن المجلس فى بيانه الذى أصدره منذ قليل محاولات قطر اقحام اسم السعودية فى قضية ” بي أوت” المتهمة ببث مباريات مونديال روسيا، مؤكدا أن هذا مرده موقف سياسى فى خلافها مع البــلدان الأربع، بالإضافة إلى التغطية على فشلهم التقنى الواضح بمنع القرصنة.

وأعرب الأعلى للإعلام، عن تفهمه للأسباب التي دعت السعودية لمنع قنوات بى إن سبورت التابعة لشبكة الجزيرة نظرا لارتباطها ودعمها للإرهاب، كذلك ندد المجلس بقيام “بى إن سبورت” باقحام الرياضة بالسياسة، والذى تم رصده بشكل متتالى ليس ضد السعودية فحسب وإنما ضد عدد من البــلدان العربية.

وبرهن المجلس فى ختام بيانه، على مراجعة الموقف القانوني لـ “بى إن سبورت” فى كل دولة على ضوء مستجدات اقحامهم للرياضة بالسياسة بشكل متكرر خصوصا في كأس أرجاء العـالم.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر: “الأعلى للإعلام” يشيد بجهود المملكة في مواجهة القرصنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام