“قرقاش” لـ”الحكومة القطرية”: أساليبكم تعمق الحفرة وتوسعها وتدعم المرتزقة
“قرقاش” لـ”الحكومة القطرية”: أساليبكم تعمق الحفرة وتوسعها وتدعم المرتزقة

“قرقاش” لـ”الحكومة القطرية”: أساليبكم تعمق الحفرة وتوسعها وتدعم المرتزقة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “قرقاش” لـ”الحكومة القطرية”: أساليبكم تعمق الحفرة وتوسعها وتدعم المرتزقة .

مانشيت - متابعات - مانشيت:

عاب الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، محاولات قطر لحلحلة أزمتها مع البــلدان الداعية لمكافحة الإرهاب، عبر الاستجداء.

وأخـبر قرقاش، في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر”، إن “مرحلة السفر حول أرجاء العـالم وإستجداء البــلدان لم تجُد، ومرحلة توقيع العقود مع الغرب فشلت، ومرحلة الشكوى في المنظمات في طريقها للفشل، والمواطن القطري يدرك أن حكومته بتصرفاتها تعمّق حفرتها وتوسّعَها”.

وتـابع أن “التوجه المرتبك أخطأ الهدف ولمح مكاتب المحاماة وشركات العلاقات العامة في الغرب، وساعد في خفض البطالة عند المرتزقة، وإستمر في تمويل التطرّف”. إلا أن “سياسة الحكومة القطرية لم تعالج رغبة المواطن في فك الأزمة”.

واستطرد: “السياسة القطرية الانتهازية الخارجية تكررت في الداخل، فكيف تستوي شعارات نحن الآن أهم و أبشروا بالخير والعزّ، مع استجداء ومظلومية واعتماد على المرتزقة لا يليق بقطر وأهلها”. مستطردا: “الشعوب أذكى من هذا التلاعب”.

واختتم تصريحاته قائلا: “المنطق الذي يموّل الحوثي ويتوسط بين إسرائيل وحماس ويتقرب من حزب الله هو نفسه الذي يدير أزمة المرتبك، المواطن القطري يريد اتمام أزمة صنعتها حكومته وهي لا تعرف غير توجه قادها لأزمتها”.

برجاء اذا اعجبك خبر “قرقاش” لـ”الحكومة القطرية”: أساليبكم تعمق الحفرة وتوسعها وتدعم المرتزقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام