مقتل «17» حوثياً في معارك الضالع
مقتل «17» حوثياً في معارك الضالع

مقتل «17» حوثياً في معارك الضالع حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مقتل «17» حوثياً في معارك الضالع .

مانشيت - صنعاء -مانشيت:

أحرزت قوات القوات الوطني اليمني في محور صعدة تقدماً جديداً نحو مركز مديرية كتاف، وحررت عدداً من التباب والمواقع، بعد احتكاكات عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، بينما قتل 17 عنصراً من الميليشيات شمالي محافظة الضالع.

ولمح العقيد النجار أركان حرب لواء العز، بحسب موقع “أَيْــلُولُ نت” التابع للجيش، أن قوات القوات الوطني في لواء العز تمكنت من تحرير عدد من التباب الرملية والمواقع المحاذية للخط الاسفلتي بمديرية كتاف.

وتـابع أن الاشتباكات نتجت عن مقتل 3 من عناصر الميليشيات وجرح أكثر من 20 غيــرهم، بينما لاذ بقية العناصر بالفرار مخلفين وراءهم جثثهم ومعداتهم.

ومن جهته، أخـبر الرائد حسن عبيدل قائد تبة القرن، إن القوات الوطني باغت العدو بالهجوم على التباب والسيطرة عليها، وتكبدت الميليشيات خسائر فادحة مؤكداً أن الميليشيات الانقلابية فرت من المعارك تاركة أمـوات عناصرها في الصحراء، وأن التقدمات لا زالت جارية، مشيراً إلى استمرار المعارك حتى الوصول إلى جبال مران.

كذلك لقي 17 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وأصيب 8 آخرون في مواجهات عنيفة الخميس، مع قوات القوات في القطاع الغربي بجبهة مريس، شمالي محافظة الضالع.

ووفقاً للإعلام العسكري أفشلت قوات القوات في القطاع الغربي بمريس، تسللاً للميليشيات بمواقع الرحبة والصلول، بمنطقة سون، الواقعة غربي مريس، بينما دارت معارك عنيفة بين قوات القوات والميليشيات الحوثية في قرية رمة وجبلي ناصة ومرمق.

وفي سياق متصل، شن طيران التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع وآليات لميليشيا الحوثي في الوهبية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء، وبينـت مصادر ميدانية، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات للميليشيات.

وأكدت الجهــات، أن الغارات نتجت عن اتلاف آليات وعتاد للميليشيات، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، بينهم 2 من القيادات الميدانية للميليشيات في جبهة الوهبية.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل «17» حوثياً في معارك الضالع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام