ترامب: أوبك تتلاعب بسوق النفط.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران
ترامب: أوبك تتلاعب بسوق النفط.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران

ترامب: أوبك تتلاعب بسوق النفط.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ترامب: أوبك تتلاعب بسوق النفط.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران .

مانشيت - متابعات - مانشيت:

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بالتلاعب بأسواق النفط العالمية، مؤكدا على ضرورة التوقف عن ذلك.

وتـابع ترامب، في مقابلة مع برنامج “صنداي مورنينج فيوتشرز ويذ ماريا بارتيرومو” الذي تبثه قناة فوكس نيوز: الولايات المتحدة ستعاقب الشركات الأوروبية التي تتعامل مع إيران.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك من يتلاعب بأسواق النفط، أخـبر ترامب “أوبك تفعل، والأفضل لها أن تتوقف عن ذلك لأننا نحمي تلك البــلدان، كثير من تلك البــلدان. أوبك تتلاعب”.

كذلك سئل ترامب في البرنامج الإخباري الذي جرى بثه الصباح الأحد عما إذا كان سيفرض عقوبات على الشركات الأوروبية إذا تعاملت مع إيران. وأخـبر “نعم، بالطبع. ذلك ما نفعله قطعا”.

برجاء اذا اعجبك خبر ترامب: أوبك تتلاعب بسوق النفط.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام