القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها
القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها

القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها .

مانشيت - الحديدة (اليمن)- مانشيت:

يتواصل القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من تحالف أعانَه الشرعية، بالتزامن مع تكبد الميليشيات الحوثية المزيد من الخسائر البشرية والميدانية في أكثر من جبهة، وبرهن مصادر عسكرية سقوط الكثير من القادة الميدانيين في جبهة الحديدة ومحيطها.

وأكدت مصادر عسكرية متطابقة مقتل قائد الميليشيات الحوثية في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة، أبو عماد حنيشة، بضربة لطيران تحالف أعانَه الشرعية استهدفته قبل أيام، مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا.

وحسب الجهــات، يعتبر القيادي الحوثي الصريع، حنيشة، من أبرز قيادات الجماعة، التي تنحدر من محافظة صعدة المعقل الرئيس لكبار قادتها المقربين من زعيمها عبد الملك الحوثي.

ولقي قادة آخرون في الجماعة مصرعهم بعد غارة جوية، في الساحل الغربي يتصدرهم القيادي إسماعيل عبد الله الحوثي، نجل القيادي عبد الله يحيى زيد الحوثي، المعيّن من قبل الميليشيات نائباً لوزير العدل.

إضافةً إلى 3 قياديين كانوا معه، وهم وليد السراجي، وعبد القادر أحمد عباس شرف الدين، وهاشم إسماعيل السيد.

برجاء اذا اعجبك خبر القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام