البيت الأبيض: نزع أسلحة كوريا الشمالية لابد شمل الكيميائية والبيولوجية
البيت الأبيض: نزع أسلحة كوريا الشمالية لابد شمل الكيميائية والبيولوجية

البيت الأبيض: نزع أسلحة كوريا الشمالية لابد شمل الكيميائية والبيولوجية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البيت الأبيض: نزع أسلحة كوريا الشمالية لابد شمل الكيميائية والبيولوجية .

مانشيت - أظــهر مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الشرطـــة القومي، جون بولتون، الصباح الأحد، أن نزع السلاح من كوريا الشمالية لابد وأن يشتمل على الأسلحة الكيميائية والبيولوجية.

وأخـبر بولتون خــلال لقاء تلفزيوني على قناة "سي أن أن" الأمريكية، ردا على سؤال حول ما هو "نزع السلاح النووي الكامل" الذي تسعى إليه الولايات المتحدة: "هذا يشمل كل جوانب البرنامج النووي."

وتـابع: وبالطبع برنامج الصواريخ البيولوجية، كذلك هو الحال مع إيران، وكل جوانب استيرادها للأسلحة النووية. أعتقد أننا يجب أن ننظر إلى برنامجها للأسلحة الكيميائية والبيولوجية."

وتـابع مستشار الرئيس الأمريكي: "هذا برنامج طموح، ومن المهم التحقق مما إذا كانت كوريا الشمالية قد اعتمدت قرارا استراتيجيا بالتخلص من أسلحة الدمار الشامل."

برجاء اذا اعجبك خبر البيت الأبيض: نزع أسلحة كوريا الشمالية لابد شمل الكيميائية والبيولوجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن