وزير خارجية البحرين يبحث مع نظيره الفلبيني تعزيز العلاقات
وزير خارجية البحرين يبحث مع نظيره الفلبيني تعزيز العلاقات

بحث وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع وزير خارجية جمهورية الفلبين آلان بيتر كايتانو مسار تطور علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، بحضور أمابيل أغيلوس المبعوث الخاص لرئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأعرب آل خليفة - خــلال لقائه الصباح الأحد وفقا لما ذكرته وكـــالة الأخــبار البحرينية (بنا) - عن اعتزاز مملكة البحرين بما تشهده هذه العلاقات من تقدم في كل المجالات وما تحرزه من خطوات كبيرة في توسيع التعاون المشترك، مؤكدا تطلعها الدائم إلى الارتقاء بمختلف أوجه التعاون وتطوير أطر التنسيق المشترك تجاه القضايا الإقليمية والدولية وفي مختلف المحافل بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

ونوه بدور الجالية الفلبينية في أعانَه عملية التنمية الشاملة في مملكة البحرين، متمنيا لجمهورية الفلبين وشعبها الصديق كل التطور والرخاء.

من جهته..أعرب وزير خارجية الفلبين عن سعادته بزيارة مملكة البحرين واعتزازه بلقاء وزير خارجية البحريني، مؤكدًا اهتمام بلاده على المضي بعلاقاتها الممتازة مع مملكة البحرين لآفاق أرحب على كل المستويات، وعلى استمرار اللقاءات وتبادل الزيارات بين مسئولي البلدين بما يساند مصالحهما ويعود بالنفع على شعبيهما، متمنيا لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.

المصدر : الدستور