إيفانكا وزوجها يصلان تل أبيب للمشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية في القدس
إيفانكا وزوجها يصلان تل أبيب للمشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية في القدس

إيفانكا وزوجها يصلان تل أبيب للمشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية في القدس مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إيفانكا وزوجها يصلان تل أبيب للمشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية في القدس .

مانشيت - أعربت إيفانكا ترامب أبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنير عن سعادتهما لمرافقة وفد بلادها إلى تل أبيب، للمشاركة في إحتفال افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وأَرْشَدَت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، إلى أن إيفانكا ترامب وكوشنير، وصلا مطار "بن غوريون" في مدينة تل أبيب، وأنها سترأس الوفد المشارك في إحتفال الافتتاح، بالإضافة إلى وزير المالية الأمريكي ستيفن ميونشين.

وكتبت إيفانكا في صفحتها "تويتر": "يشرفني أن أنضم إلى الوفد الذي يمثل الشعب الأمريكي في هذا الإحتفال للمشاركة في افتتاح سفارتنا الجديدة في القدس.. سوف نصلي من أجل العلاقات غير المحدودة في التحالف الأمريكي – الإسرائيلي، وسوف نصلي من أجل السلام".

من جهته، كتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على "تويتر": أشكر الرئيس ترامب على إيفائه بوعده بالاعتراف بأورشليم كعاصمة دولة إسرائيل، وبنقل السفارة الأمريكية إليها".

وأظــهر ترامب، في كَانُــونُ الْأَوَّلِ سـنــــة 2017، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إليها من مدينة تل أبيب، ما أشعل غضبا في الأراضي الفلسطينية، وتنديدا عربيا وإسلاميا ودوليا.

المصدر: وكالات

برجاء اذا اعجبك خبر إيفانكا وزوجها يصلان تل أبيب للمشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية في القدس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)