إقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة في أرمينيا
إقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة في أرمينيا

إقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة في أرمينيا مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم إقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة في أرمينيا .

مانشيت - مانشيت :- وقع الرئيس الأرمني أرمين ساركسيان مرسوما بإقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة الوطني في البلاد بمقترح من رئيس الوزراء الجديد نيكول باشينيان.

ووافق الرئيس على مقترح رئيس الوزراء، الذي يشرف على الشرطة وجهاز الشرطـــة حسب التشريعات الأرمنية، بإقالة رئيس جهاز الشرطـــة الوطني غيورغي كوتويان وقائد الشرطة فلاديمير غاسباريان.

وبعد ذلك وقع رئيس الدولة مرسوما بتعيين نائب قائد شرطة العاصمة يريفان، فاليري أوسيبيان، ونائب رئيس مديرية جهاز الشرطـــة الوطني في يريفان، أرتور فانيتسيان، في منصبي قائد الشرطة ومدير جهاز الشرطـــة على التوالي.

وانتخب زعيم المعارضة نيكول باشينيان رئيسا للوزراء يوم الـ 8 أيَّــارُ الجاري بعد نحو شهر من الاحتجاجات على انتخاب الرئيس السابق سيرج ساركسيان رئيسا للحكومة. وأسفرت الاحتجاجات عن استقالة ساركسيان وحكومته، وأظــهر الحزب الجمهوري التابع له انتقاله إلى المعارضة.

المصدر: وكالات

برجاء اذا اعجبك خبر إقالة قائدي الشرطة وجهاز الشرطـــة في أرمينيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز