جامعة هارفرد تناقش رأيا علميا لشيخ سعودي قاله قبل 62 عاما
جامعة هارفرد تناقش رأيا علميا لشيخ سعودي قاله قبل 62 عاما

جامعة هارفرد تناقش رأيا علميا لشيخ سعودي قاله قبل 62 عاما مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم جامعة هارفرد تناقش رأيا علميا لشيخ سعودي قاله قبل 62 عاما .

مانشيت - تحاور مؤتمر طبي نظمته جامعة هارفارد الأمريكية موضوع "موت الدماغ والتبرع بالأعضاء"، مستشهدا برأي الشيخ السعودي عبدالرحمن السعدي في هذه المسألة الذي طرحه في مؤلفاته قبل 62 عاما.

وقد أجاز الشيخ السعدي في كتاب حول رأي الشرع في أمور معاصرة ألفه قبل وفاته سـنــــة 1956، التبرع بالأعضاء البشرية بعد الوفاة.

ولمح مساعد بن عبد الله السعدي، حفيد الشيخ السعدي، لوكالة الأخــبار السعودية بأن مؤلفات جده الشرعية ترجمت للإنجليزية والفرنسية والروسية والتركية والإندونيسية.

وسيطلق الأحد الاتي برنامج لمجموعة مؤلفات الشيخ السعدي، ويتضمن 96 كتابا، منها 30 كتابا تنشر لأول مرة، وعدد صفحاتها أكثر من 20 ألف صفحة جُمعت في قالب إلكتروني يوافق في عرضه للمؤلفات للنسخة المطبوعة في رقم الصفحة.

المصدر:واس

علي الخطايبة

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة هارفرد تناقش رأيا علميا لشيخ سعودي قاله قبل 62 عاما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)