استشهاد فلسطينيين وإصابة 167 برصاص الاحتلال الإسرائيلي
استشهاد فلسطينيين وإصابة 167 برصاص الاحتلال الإسرائيلي

استشهاد فلسطينيين وإصابة 167 برصاص الاحتلال الإسرائيلي حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر استشهاد فلسطينيين وإصابة 167 برصاص الاحتلال الإسرائيلي .

مانشيت - كشــفت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد اثنين وإصابة 167 غيــرهم بالرصاص الحي أو بقنابل الغاز التي أطلقها جنود إسرائيليون على الشبان المتواجدين في مخيمات العودة الخمسة قرب السياج الحدودي شمالي قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة فى بيان صحفى، أن فلسطينيًا استشهد بطلق ناري في الصدر شرق خان يونس بينما استشهد الآخر في جباليا، كذلك أصيب 167 فلسطينيا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز، بينهم 7 في حالة خطيرة شرق القطاع.

وكان بين المصابين صحفي واحد، إضافة إلى طفل أصيب برصاصتين في ساقيه شرق جباليا شمال القطاع.

ونجح الشبان الفلسطينيون في إطلاق عشرات الطائرات الورقية المحملة بشعلة نارية نحو الحدود ما أدى لاندلاع حرائق في الشرق من السياج الأمني قامت على إثره قوات من الدفاع المدني الإسرائيلي بالتوجه للمكان وإطفاء الحرائق.

وأطلق الفلسطينيون اسم "الإعداد والنذير" على الجمعة السابعة مؤكدين مواصلة التظاهر يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، وسط مشاركات واسعة دولية.

وفي هذه الأثناء، تصاعدت ألسنة اللهب في موقع القوات الإسرائيلي شرق جباليا بعد بالونات حارقة أطلقها الشبان، كذلك شوهدت حرائق أخرى شرق غزة، بينما تجددت الاشتباكات قرب حاجز بيت إيل في رام الله بين المتظاهرين والجنود الإسرائيليين.

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد فلسطينيين وإصابة 167 برصاص الاحتلال الإسرائيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون